منتجات

  • الباذنجان الحلو المجفف

    الباذنجان الحلو المجفف

    تشينغداو تاي فونغ أغذية المحدودة هي واحدة من أفضل مصنعي الفلفل الحلو المجففة والموردين في الصين ، وأيضا مصنع المهنية والشركة ، مرحبا بكم في الفلفل الحلو عالية الجودة بالجملة ، الفلفل الحلو الحلو ، والفلفل الحلو ، ومسحوق الفلفل الحلو ، والفلفل الحلو كله ، المدخنة pparika ، والفلفل الحلو الحلو ، والفلفل الحلو ، والتوابل الحلو منا.

    View all Proudcts >>الدردشة
  • الفلفل الحار المجفف

    الفلفل الحار المجفف

    تشينغداو تاي فونغ أغذية المحدودة هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة والموردة الفلفل الأحمر الساخن المجففة في الصين ، وأيضا مصنع المهنية والشركة ، مرحبا بكم في الفلفل الحار عالية الجودة ، الفلفل الحار ، الفلفل الحار ، والفلفل ، والأعشاب والتوابل من لنا.

    View all Proudcts >>الدردشة
  • توابل أخرى

    توابل أخرى

    تشينغداو تاي فونغ أغذية المحدودة هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة الأخرى التوابل والموردين في الصين ، وأيضا مصنع المهنية والشركة ، مرحبا بكم في الجملة عالية الجودة اليانسون ، والتوابل واحدة ، وبذور الكمون والثوم والزنجبيل والفلفل الأسود ، بذور الشمر والبهارات والأعشاب والصلصات الفلفل منا.

    View all Proudcts >>الدردشة
  • صلصة الفلفل الحار

    صلصة الفلفل الحار

    تشينغداو تاي فونغ أغذية المحدودة هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة الساخنة الصلصات الحارة والموردين في الصين ، وأيضا مصنع المهنية والشركة ، مرحبا بكم في الجملة الصلصات الفلفل الحار عالية الجودة ، الفلفل الحار ، صلصة الفلفل الحلو ، الفلفل الحار الصلصات ، التوابل المختلطة ، معجون الفلفل الحار ، عجينة الفلفل منا.

    View all Proudcts >>الدردشة
  • زيت بذور الفلفل الحار

    زيت بذور الفلفل الحار

    تشينغداو تاي فونغ أغذية المحدودة هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة للنفط بذور الفلفل الحار والموردين في الصين ، وأيضا مصنع المهنية والشركة ، مرحبا بكم في الجملة عالية الجودة بذور الفلفل الحار ، زيت بذور الفلفل الحلو ، زيت الفلفل الأحمر ، الأحمر زيت بذور الفلفل ، استخراج الفلفل من الولايات المتحدة.

    View all Proudcts >>الدردشة
  • مسحوق الفلفل الحار بذور الفلفل الحلو

    مسحوق الفلفل الحار بذور الفلفل الحلو

    تشينغداو تاي فونغ أغذية المحدودة هي واحدة من أفضل الفلفل الحار الفلفل بذور مسحوق المصنعين والموردين في الصين ، وأيضا مصنع المهنية والشركة ، مرحبا بكم في الجملة عالية الجودة مسحوق الفلفل الحار بذور الفلفل الحلو ، مسحوق بذور الفلفل الحلو ، بذور الفلفل الحار مسحوق ، مسحوق بذور الفلفل من الولايات المتحدة.

    View all Proudcts >>الدردشة
  • توابل مختلطة توابل مختلطة

    توابل مختلطة توابل مختلطة

    تشينغداو تاي فونغ أغذية المحدودة هي واحدة من أفضل المصنعين التوابل التوابل مختلطة مختلطة والموردين في الصين ، وأيضا مصنع المهنية والشركة ، مرحبا بكم في التوابل مختلطة التوابل مختلطة عالية الجودة بالجملة ، التوابل مختلطة التوابل مختلطة التوابل والأعشاب المختلطة التوابل والأعشاب مسحوق التوابل ، والتوابل مختلطة ، والأعشاب والتوابل ، والصلصات مختلطة ، وأعشاب التوابل ، ومسحوق التوابل ، والتوابل ، وتوابل بالجملة السائبة ، والتعقيم بالبخار والتوابل ، صلصة الفلفل الحلو من قبلنا.

    View all Proudcts >>الدردشة

Products

  • Dried Sweet Paprika

    Dried Sweet Paprika

    Qingdao Tai Foong Foods Co.,Ltd is one of the best dried sweet paprika manufacturers and suppliers in China, and also a professional factory and company, welcome to wholesale high-quality sweet pepper, sweet chili,paprika,paprika powder,paprika whole,smoked pparika, paprika sweet, chilli sweet, sweet spices from us.

    View all Proudcts >>
  • Dried Hot Red Chili

    Dried Hot Red Chili

    Qingdao Tai Foong Foods Co.,Ltd is one of the best dried hot red chili manufacturers and suppliers in China, and also a professional factory and company, welcome to wholesale high-quality chilli,chili pepper,chili, pepper, herbs and spices from us.

    View all Proudcts >>
  • Other Spices

    Other Spices

    Qingdao Tai Foong Foods Co.,Ltd is one of the best other spices manufacturers and suppliers in China, and also a professional factory and company, welcome to wholesale high-quality anise, single spices, cumin seeds, garlic, ginger, black pepper, fennel seeds, onion spices and herbs,chilli sauces from us.

    View all Proudcts >>
  • Hot Chili Sauces

    Hot Chili Sauces

    Qingdao Tai Foong Foods Co.,Ltd is one of the best hot chili sauces manufacturers and suppliers in China, and also a professional factory and company, welcome to wholesale high-quality hot chili sauces,chilli sauces,sweet paprika sauces,hot chili sauces,mixed seasonings ,chili paste,chilli paste from us.

    View all Proudcts >>
  • Hot Chilli Seeds Oil

    Hot Chilli Seeds Oil

    Qingdao Tai Foong Foods Co.,Ltd is one of the best hot chilli seeds oil manufacturers and suppliers in China, and also a professional factory and company, welcome to wholesale high-quality hot chilli seeds oil,paprika seeds oil,chilli oil,red pepper seeds oil,capsicum extract from us.

    View all Proudcts >>
  • Chili Pepper Paprika Seeds Powder

    Chili Pepper Paprika Seeds Powder

    Qingdao Tai Foong Foods Co.,Ltd is one of the best chili pepper paprika seeds powder manufacturers and suppliers in China, and also a professional factory and company, welcome to wholesale high-quality chili pepper paprika seeds powder,paprika seeds powder, chili seeds powder, chilli seeds powder from us.

    View all Proudcts >>
  • Mixed Seasoning Mixed Spices

    Mixed Seasoning Mixed Spices

    Qingdao Tai Foong Foods Co.,Ltd is one of the best mixed seasoning mixed spices manufacturers and suppliers in China, and also a professional factory and company, welcome to wholesale high-quality mixed seasoning mixed spices ,mixed seasoning mixed spices mixed herbs and spices spices and herbs spices powder ,mixed spices, spices herbs,mixed sauces, spices herbs,spices powder, spice,wholesale bulk spice,spices steam sterilization, sweet chilli sauce from us.

    View all Proudcts >>

Qingdao Tai Foong Foods Co.,Ltd